الموقع الرسمي لمدينة زايد البحرينية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولللمراسلة

شاطر | 
 

 مشغل بتقنيات عالية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جونينيو البحرين
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 5362
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 29/07/2007

مُساهمةموضوع: مشغل بتقنيات عالية   الخميس ديسمبر 27, 2007 3:04 am

طرحت شركة سانديسك مشغل جديد بالأسواق يحمل اسم (سانسا فيو إم بي ثري)، يتميز بوجود راديو FM ومسجل وميكروفون وشاشة عرض فائقة الوضوح.


بالإضافة للقدرات التي تتمتع بها مشغلات MP3، يتيح الجهاز الجديد إمكانية الاستمتاع بأكثر من ذلك من خلال عرض الصور الفوتوغرافية، كما تستطيع دعم المشغل ببطاقات مايكرو إس دي ومايكرو إس دي إتش سي ذات السعة التخزينية 8 جيجابايت، وبالتالي تصل السعة التخزينية ل(سانسا فيو) إلى 24جيجابايت. ويتكون الإطار، الذي يتوفر بأحجام مختلفة تتراوح ما بين 7 إلى 10 بوصات، من شاشة مسطحة تستطيع عرض الصور ومقاطع الفيديو وغيرها بشكل شرائح متتابعة، وذلك بعد تحميلها من خلال الكاميرا الرقمية، ويتميز الإطار بوضوح الصورة بفضل رقاقة خاصة لمعالجة الألوان وتقنية كوداك في إدارة الضوء ؛ مما يتيح للزبائن المشاهدة بزوايا عرض واسعة من كافة أنحاء الغرفة. كما تم تزويد الإطار بمميزات إضافية مثل مخرج MP3 وتقنية (بكت بريدج) التي تتناسب وظيفياً مع الكاميرا الرقمية لسهولة عرض الصور.

وكذلك يمكن للإطار عرض ملفات الوسائط المتعددة تدعمه في ذلك ذاكرة جاهزة بسعة 128ميجابايت وتقنية إدارة الضوء ورقاقة معالجة الألوان المبتكرة وكذا خيار الطباعة الفورية للصور دون الحاجة إلى استخدام الكمبيوتر فيما توفر شركة كوداك إكسسوارات مختلفة للإطار لتناسب مختلف الديكورات الداخلية وأعمار الزبائن.

_________________
مع تحيات جونينيو البحرين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababzayed.yoo7.com
 
مشغل بتقنيات عالية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب زايد :: منتديات الكمبيوتر و الأنترنت :: منتدى الكمبيوتر والإنترنت-
انتقل الى: