الموقع الرسمي لمدينة زايد البحرينية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولللمراسلة

شاطر | 
 

 شوفو كشخه مديرنااااااااا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القطوه مياو
عضوة فوق العادة
عضوة فوق العادة
avatar

عدد الرسائل : 2233
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: شوفو كشخه مديرنااااااااا   الخميس فبراير 07, 2008 4:27 pm

مرحبااا جميعااا اليوم القطوه جايبه لكم صوره جونينيوو


جتني هذي الصور لـ جونينيوو البحرين من مصادر مجهول




وقلت لازم تشوفون الذوق والكشخة والملابس الماركة



اللي شراها من باريس وكله كوم والبنطلون كوم ثاني


شي جناااااااااااااااان انصح كل تمساح يشتريه


والكرفتة ياعيني عليها والحزام روعة


ممكن الغلااا تقولنا من وين شريت الابريق


كسرت الدنيا يا مديرنــــــــا


اكيد الكل تحمس بيشووووووووووووووووف الجمال كله



اول شي اذكروا الله لاتنحتونه



واذا شفتوا الصورة تفلوا عشان ماتجيه العين


هههههههههههههههههههههههه



وهذي الصورة
































انزلوا



































ذكرتوا الله قبل




































اخر نزلة















































وهذا هو







هاه شباب


شوووو رايكم بمديرنااااا






تحياتي لكم القطوه ميااااو من679
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
edgar davids
مشرف المنتدى الرياضي
مشرف المنتدى الرياضي
avatar

عدد الرسائل : 117
العمر : 26
الموقع : في قلب كل بنت
تاريخ التسجيل : 14/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: شوفو كشخه مديرنااااااااا   الخميس فبراير 07, 2008 11:24 pm

هذي هوه المدير بعينه وعلمه من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679 من679

_________________



د: دوس بريك ديفيدز امامك
ي:يا هو فاضي في الانتر مكانك
ف:فمان الله للحارس اللي جدامك
د: ديفدز يا اسطورة زمانك
ز:زمن بيمضي يا ديفدز يا ملك اوطانك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kafcomshabab.ahlamontada.com
skull

avatar

عدد الرسائل : 606
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوفو كشخه مديرنااااااااا   السبت فبراير 09, 2008 6:38 am

:لول: من679 :-0\0:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القطوه مياو
عضوة فوق العادة
عضوة فوق العادة
avatar

عدد الرسائل : 2233
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوفو كشخه مديرنااااااااا   السبت فبراير 09, 2008 6:46 am

من679 يااااااااااا زينه زيناااااااااااه

ما قلتولي وش رايكم فيه بصراحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جونينيو البحرين
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 5362
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 29/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوفو كشخه مديرنااااااااا   الجمعة فبراير 22, 2008 12:40 pm

تنملا

_________________
مع تحيات جونينيو البحرين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababzayed.yoo7.com
القطوة بوسي



عدد الرسائل : 34
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوفو كشخه مديرنااااااااا   السبت فبراير 23, 2008 9:20 am

الصراحة خوش كشخة ههههههههععععععععخخخخ


(مع تحيات القطوة بوسي) cat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القطوه مياو
عضوة فوق العادة
عضوة فوق العادة
avatar

عدد الرسائل : 2233
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوفو كشخه مديرنااااااااا   الأحد فبراير 24, 2008 9:01 am

والله شيء



اقول




ركزوووو على البنطلون
مسكين مديرنا اتاريه يايب لناااا الجااااااااااي بنفسه

ترااااا حنا مقدرين جهودك ياااااااا طي طي طي الطيب هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القطوة بوسي



عدد الرسائل : 34
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوفو كشخه مديرنااااااااا   الجمعة يوليو 25, 2008 1:03 am

يا حرام ما خبرتج تتشمتين على المدير ( بعد 25 خدمة بثانوي) يصبح كذا يقول المثل مد رجلك على قد لحافك مو بنطلونك على قدك خخخخخخخخخ( عيون الروابي) فراشة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزياني 10

avatar

عدد الرسائل : 70
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: شوفو كشخه مديرنااااااااا   السبت يوليو 26, 2008 4:24 pm

عاد حدكم على مديرنا الجملي نضرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القطوه مياو
عضوة فوق العادة
عضوة فوق العادة
avatar

عدد الرسائل : 2233
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوفو كشخه مديرنااااااااا   الأحد نوفمبر 16, 2008 5:14 pm

ههههههههههههههههههههه




صحيح ان الصوره الان ما تطلع عندي بس وربي ذاكرتهاااااا وفاااطسه من الضحك
من679
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شوفو كشخه مديرنااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب زايد :: .. .::. الــمــنــتديـات الــترفــيــهــيه .::. .. :: .::. منتدى الــضــحــك والــونــاســة .::.-
انتقل الى: